القائمة الرئيسية

الصفحات

وداعاً تطبيق SHAREit الأن إنقل ملفاتك بسرعة و بدون إعلانات مع تطبيق Files من شركة Google

 وداعاً تطبيق SHAREit الأن إنقل ملفاتك بسرعة و بدون إعلانات مع تطبيق Files من شركة Google

 

 

وداعاً تطبيق SHAREit مع تطبيق Files من شركة Google

 

رابط تحميل تطبيق files  من هنا

 

 Files by Google هو تطبيق لإدارة الملفات يساعدك على:

إخلاء مساحة مع توصيات التنظيف

🔍 البحث عن الملفات بشكل أسرع من خلال البحث والتصفح البسيط
↔️ مشاركة الملفات في وضع عدم الاتصال مع الآخرين ، بسرعة وبدون بيانات
☁️ نسخ الملفات احتياطيًا إلى السحابة لتوفير مساحة على الجهاز

إفراغ المزيد من المساحة

في بضع نقرات فقط ، يمكنك تفريغ مساحة بسرعة وسهولة أكبر من أي وقت مضى: حذف الصور والميمات القديمة من تطبيقات الدردشة ، وإزالة الملفات المكررة ، ومسح التطبيقات غير المستخدمة ، ومسح ذاكرة التخزين المؤقت والمزيد.

تحقق من سعة التخزين الخاصة بك

استخدم الملفات لمعرفة مقدار المساحة الخالية المتبقية على هاتفك وبطاقة SD. انقل الملفات بسهولة إلى بطاقة SD لتحرير مساحة تخزين هاتفك ، مباشرة من التطبيق. أو استخدم منظف الملفات المدمج للحصول على مساحة أكبر على الهاتف.

كن متحكم
ستعرف دائمًا ما تقوم بحذفه ، فنحن لا نختبئ وراء المصطلحات والعبارات المعقدة. حدد فقط ما تريد إزالته واحتفظ بالباقي. إنها صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك وملفاتك ، لذا فأنت مسؤول.

تعزيز أداء الهاتف

استخدم الملفات للاحتفاظ بذاكرة كافية ، حتى يستمر تشغيل هاتفك بسلاسة. بشكل منتظم ، تحصل على مطالبة بإزالة الملفات غير المرغوب فيها أو المؤقتة مما يساعدك في الحصول على المزيد من السعة التخزينية على الفور.

توصيات ذكية

احصل على اقتراحات مفيدة للملفات التي تريد محوها قبل نفاد المساحة. تزداد التوصية من تطبيق الملفات ذكاءً كلما استخدمت أكثر.

البحث عن الملفات بشكل أسرع

وفر الوقت في البحث عن الصور ومقاطع الفيديو والمستندات على هاتفك. تستخدم الملفات عوامل التصفية بدلاً من المجلدات بحيث يتم تنظيم أغراضك بشكل أكثر حدسية. Files من Google هو مدير الملفات ومتصفح التخزين الذي يساعدك في العثور على ما تبحث عنه بسرعة.

إدارة الملفات بسهولة

ابحث عن ملفاتك أو انتقل إليها ببساطة من خلال الفئات والفلاتر. عرض أو حذف أو نقل أو إعادة تسمية أو مشاركة أي ملفات. رتبهم حسب حجم الملف لفهم ما يشغل مساحة. تصفح جميع ملفات GIF التي لديك. ابحث عن هذا الفيديو الذي قمت بتنزيله الأسبوع الماضي وشاركه. كل هذا بنقرات قليلة.

مشاركة الملفات في وضع عدم الاتصال

شارك الصور أو مقاطع الفيديو أو المستندات أو التطبيقات الخاصة بك مع الآخرين القريبين ممن لديهم التطبيق أيضًا. مع سرعة تصل إلى 480 ميجابت في الثانية ، فهو سريع ومجاني ويعمل بدون الإنترنت ، لذلك لا يكلف بيانات الجوال. ما عليك سوى إقران هاتفك بأي شخص قريب لديه تطبيق الملفات.

تقاسم الملفات المشفرة

يتم تأمين مشاركة الملفات دون اتصال بالإنترنت من خلال تشفير WPA2 ، مما يوفر نقلًا أكثر أمانًا للملفات. يستخدم تطبيق الملفات تقنية Bluetooth لإعداد اتصال WiFi سريع ومشفّر ومباشر ، بحيث يمكنك نقل تطبيق APK أو الملفات الكبيرة في ثوانٍ ، أو إرسال مقاطع فيديو أو صور إلى أصدقائك. آمن ومضمون.

ملفات النسخ الاحتياطي إلى السحابة

إذا كنت تريد الاحتفاظ بملف إلى الأبد ، فحدده من قائمة الملفات وقم بنسخه احتياطيًا إلى Google Drive أو أي تطبيق تخزين سحابي آخر. احفظها إلى الأبد دون أن تأخذ مساحة في هاتفك.

ملفات النسخ الاحتياطي على بطاقة SD

إذا نفدت مساحة التخزين على هاتفك ، فما عليك سوى نقل الملفات الكبيرة أو مقاطع الفيديو إلى بطاقة SD الخاصة بك إذا كان لديك واحدة. بنقرات قليلة ، يمكنك تنظيف هاتفك واستخدام بطاقة SD بالكامل. هذا يترك مساحة التخزين الداخلية الخاصة بك خالية وهاتفك بشكل أسرع.

إدارة تخزين فعالة وفعالة

يشغل تطبيق الملفات أقل من 10 ميجابايت من مساحة التخزين على هاتفك. ولا توجد برامج ضارة أو برامج منتفخة تؤثر على أداء هاتفك.

تطبيق أداة ثلاثة في واحد

أثناء أخذ مساحة تخزين قليلة جدًا على جهازك ، تقوم الملفات بثلاثة أشياء في واحد:
1) إخلاء مساحة - قم بتنظيف الملفات غير المرغوب فيها وذاكرة التخزين المؤقت ، وتعزيز هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي أثناء تنظيف ذاكرة الهاتف وتحسين أداء هاتفك الذكي.
2) البحث عن الملفات بسرعة - تصفح التخزين الخاص بك وابحث عن كل شيء بسرعة دون أن تكون خبيرًا في إدارة الملفات.
3) مشاركة الملفات - إرسال الصور ومشاركة مقاطع الفيديو ونقل الملفات الكبيرة أو تطبيقات التطبيقات. كل هذا بسرعة فائقة بمعدل يصل إلى 480 ميجابت في الثانية عبر شبكة wifi مباشرة مشفرة

 

فيديو شرح التطبيق


 

 

 

تنويه

 يعتبر إستخدامك لما تحتويه المدونة من مواضيع أو شروحات أو برامج أو سيرفرات مجانية إجراء يتم على مسئوليتك الشخصية و ليس للمدونة دخل به .ولا نلتزم بأي مسئولية تنتج عن أى أخطاء من إستخدامك للمدونة أو خدماتها أو محتوياتها . 

 

و هكذا نكون إنتهينا من موضوعنا اليوم أرجوا من الله أن أكون قد وفقت لتوصيل المعلومة لحضراتكم فإن كنت وفقت فهذا فضل من الله و إن كنت أخفقت فهذا منى و من الشيطان و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

reaction:

تعليقات