القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة إنتهاء باقة النت الأرضى لشركة we قبل إنتهاء الشهر عن طريق الراوتر و بدون برامج

 حل مشكلة إنتهاء باقة النت الأرضى لشركة we قبل إنتهاء الشهر عن طريق الراوتر و بدون برامج

 

 

حل مشكلة إنتهاء باقة النت الأرضى لشركة we قبل إنتهاء الشهر عن طريق الراوتر و بدون برامج

أعزائى زوار و متابعين مدونة المحترف العربى معنا ستستمتع و تستفيد بشروحات و تحميلات عن كل ما هو جديد و حصرى و مميز و مفيد فى مجالات بلوجر blogger و أدسنس AdSense و فيس بوك facebook و يوتيوب youtube بالإضافة إلى مجال الكمبيوتر و الإندرويد

 

 شرحنا الهدف منه الإفادة بشكل مبسط فأغلبية الشروحات تعتمد على صور توضيحية و فيديوهات عملية لما يتم شرحه

 

 شعارنا دائماً الشرح البسيط بين يديك

 

 و كما عودناكم فى مدونة المحترف العربى فعندنا كل جديد و مميز فاليوم نتكلم عن حل مشكلة إنتهاء باقة النت الأرضى لشركة we قبل إنتهاء الشهر عن طريق الراوتر و بدون برامج

 

 يعاني معظم مستخدمي الإنترنت المنزلى في مصر من انتهاء باقة النت خلال 10 أيام أو أسبوعين ، مما يجعلهم  يشتروا باقة إضافية حتى موعد التجديد .

يعود سبب انتهاء صلاحية الباقة بسرعة إلى زيادة الاستهلاك ، مثل مشاهدة مقاطع الفيديو عالية الجودة بشكل مكثف ، أو تنزيل الأفلام والمسلسلات والألعاب بشكل مستمر.

هناك نقطة مهمة قد لا يدركها البعض ، وهي أن شركات الإنترنت رفعت في بداية العام الحالي سرعات جميع الخطوط إلى 30 ميغا ، وبالتالي يرتفع معدل الاستهلاك بشكل تلقائي ، خاصة عند مشاهدة الفيديوهات ، لأنها تعمل بأعلى جودة على عكس العام الماضي على سبيل المثال حيث كانت السرعة 1 أو 2 ميغا فقط ، لذا كانت الباقة لا تنتهى قبل نهاية الشهر ، لأن السرعة كانت منخفضة.

إذا كنت ترغب في الحفاظ على معدل الاستهلاك حتى نهاية الشهر ، فعليك تقليل سرعة الإنترنت ، من خلال إعدادات الراوتر، إلى 2 أو 5 ميجا بايت.

فيما يلي فيديو يوضح خطوات تحديد سرعة الإنترنت من إعدادات الراوتر و بدون برامج

 

فيديو الشرح

 

 

 تنويه

 يعتبر إستخدامك لما تحتويه المدونة من مواضيع أو شروحات أو برامج أو سيرفرات مجانية إجراء يتم على مسئوليتك الشخصية و ليس للمدونة دخل به .ولا نلتزم بأي مسئولية تنتج عن أى أخطاء من إستخدامك للمدونة أو خدماتها أو محتوياتها . 

 

و هكذا نكون إنتهينا من موضوعنا اليوم أرجوا من الله أن أكون قد وفقت لتوصيل المعلومة لحضراتكم فإن كنت وفقت فهذا فضل من الله و إن كنت أخفقت فهذا منى و من الشيطان 

 

 و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات