القائمة الرئيسية

الصفحات

محمد صلاح الأبرز للفوز بجائزة الحذاء الذهبى فى البريمييرليغ ضمن عشر لاعبين يتنافسون

محمد صلاح الأبرز للفوز بجائزة الحذاء الذهبى فى البريمييرليغ ضمن عشر لاعبين يتنافسون


نشرت الصحيفة البريطانية "ميرور" تقرير أوضحت فيه عن عدد من اللاعبين يتنافسون للفوز بجائزة الحذاء الذهبى فى البريمييرليغ


الحذاء الذهبي في البريمييرليغ محمد صلاح سيرجيو أجويرو جيمي فاردي ماركوس راشفورد  داني إنجز بيير إيمريك أوباميانج   تامي أبراهام ساديو ماني راؤول خيمنيز تومي بوكي


يتنافس عدد كثير من نجوم الكرة للفوز بجائزة الحذاء الذهبي في البريمييرليغ، و فى مقدمتهم النجم محمد صلاح  و قد أوضحت صحيفة "ميرور" الإنجليزية فى  تقرير لها عن تنافس عدد من اللاعبين للفوز بهذه الجائزة.. فمن هم؟
الرقماللاعبتفاصيل
1جيمي فارديشهدت الأسابيع الأولى من البريميرليغ هذا الموسم انطلاقة نارية لفاردي، إذ سجل في 8 مباريات متتالية، كما أحرز ثلاثية في مرمى ساوثهامبتون، ولا يزال متصدراً لهدافي البريميرليغ هذا الموسم برصيد 17 هدفاً.
2سيرجيو أجويروفاز المهاجم الأرجنتيني بجائزة الحذاء الذهبي مرة واحدة، على الرغم من تسجيله 180 هدفاً في 258 مباراة، منذ انضمامه لنادي مانشستر سيتي في موسم 2011.
3محمد صلاح نجح صلاح في التتويج بالحذاء الذهبي مرتين متتاليتين في الموسمين الماضيين، ويسعى للتتويج بالحذاء الذهبي الثالث في تاريخه مع ليفربول.
4ماركوس راشفورد فرص راشفورد في التتويج بجائزة الحذاء الذهبي تكاد تكون مستحيلة، في ظل الإصابة التي لحقت به مؤخراً.
5داني إنجز يقدم مستويات متقدمة للغاية مع فريقه ساوثهامبتون، إذ سجل 14 هدفاً مع فريقه هذا الموسم، وهو يسعى للحصول على الجائزة.
6بيير إيمريك أوباميانج توج أوباميانج بجائزة الحذاء الذهبي الموسم الماضي بمشاركة محمد صلاح وساديو ماني لاعبي ليفربول، وقد سجل 14 هدفًا مع أرسنال هذا الموسم، وهو يطمح للحصول على الجائزة للمرة الثانية.
7تامي أبراهام كان بداية ابراهام مع تشيلسي قوية هذا الموسم، إذ سجل 7 أهداف في 3 مباريات فقط أمام نورويتش، وشيفيلد يونايتد، وولفرهامبتون، وهو مرشح لنيل الجائزة.
8ساديو مانيفرصه في التتويج بالحذاء الذهبي تكاد تتلاشى، في ظل الإصابة التي لحقت به مؤخراً، وأبعدته عن المشاركة مع ليفربول.
9راؤول خيمنيزقدّم راؤول خيمينيز أداء رائعاً مع وولفرهامبتون في الموسم، حيث سجل 11 هدفا في 25 مباراة خاضها مع الفريق هذا الموسم.
10تومي بوكي نجح في تسجيل 6 اهداف في أول 5 مباريات له مع نورويتش هذا الموسم. إلا أن المعدل التهديفي للاعب الفنلندي تراجع في المباريات الأخيرة، وفي جعبته الآن 11 هدفاً مما يجعله أحد المرشحين المحتملين لجائزة الحذاء الذهبي هذا الموسم.

أدعمنا بالإشتراك فى قناتنا
https://www.youtube.com/channel/UCn-yGooNcZeGvSyfgHr1Pag

مواضيع ذات صلة
لتحميل أكبر مجموعة من تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة التطبيقات كلها مجربة و مضمونة و من أفضل التطبيقات فى هذا المجال و محدثة بإستمراررابط تحميل التطبيقات من هنا
تنويه
يعتبر إستخدامك لما تحتويه المدونة من مواضيع أو شروحات أو برامج أو سيرفرات مجانية إجراء يتم على مسئوليتك الشخصية و ليس للمدونة دخل به .ولا نلتزم  بأي مسئولية تنتج عن أى أخطاء من إستخدامك للمدونة أو خدماتها أو محتوياتها .
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
 للإنضمام لجروب الفيس بوك من هنا 
للإنضمام لقناة اليوتيوب من هنا


reaction:

تعليقات